الجمعة، أغسطس ٢٨

ان يجعلهم عونا لي و يجعلني سندا لهم

يلتفون حولي مهما حدث, و لم يصيبني شيئا يوما الا ووجدتهم الاقرب الي, و لم يراودني الشك ولو يوما انها يسعون الي شيء يخصهم قد يؤذيني .. اسرتي بارك الله لي فيها ..

مهما تعاظمت الخلافات و مهما تفرقنا, و مهما بعدت عنهم, فيوم أرجع اليهم محتاج اجدهم في انتظاري علي عكس كل الاخرين .. فلكل شخص دائره يحيطها بحياته و قد يفعل اي شيء من اجلها .. قد أكون انا الوحيد الذي في امكانه اضافه اشخاص الي القائمه لا ينفعوني بشيء و بعضهم قد يضرني احيانا, الا اني استطيع ان احمل بقلبي الكثير و استوعب الكثير ..
لست بملاك أو شيء من هذا, و لكن الله رزقني بظروف تباعدت فيها الناس عني و اصبحت وحيدا فخلا قلبي و اصبح واسعا رحبا قادرا علي استيعاب المزيد, و اما عن الاخرين - بعض من قابلتهم - فقد امتلات قلوبهم بما يكفيها ولا مكان لهم لاخرين لا ينفعونهم في شيء و بالتالي لا مكان لهم لشخص قد يضرهم بجهاله ..

عوده الي اسرتي, ارجو من الله ان يجعلهم عونا لي و يجعلني سندا لهم, و ان يجعل مسراتي عندهم و يجعل عندي مباهجهم, و ان يكفيني بهم عن من سواهم, فهم الأولي بالحب و هم الأولي بالمحبه و العطاء ..

- و لكن -
أري حولي اشخاص يستحقون المحبه و يستحقون الخير, فارجو من الله ان يعينني علي مساندتهم مهما اذوني, و ان يرد لي ما افعله من خير فيفعله معي احد يوما ما .. فمهما طال الانتظار فلن امل في البحث عن ما اريده .. و مهما كانت ابصاري لا تدركه فالله سيجعلني بالغه, فانا واثق من ان الله سيعنني لانه اعلم بما في نفسي ..

ليست هناك تعليقات: