السبت، أغسطس ٢٩

الا تعلمين ؟؟

الا تعلمين ؟؟
فإن كنت لا تعلمين فقد حدثتني
زهـــور الـيـاسمــيــن
بان بـهجـتـك فـاقـت بهـجتـها
و كـلامك يــسُـر الــسـامـعـين


الا تعلمين ؟؟
فإن كنت لا تعلمين فقد اقر لي
مــــوج الـبــحــر
بــان كـرمـك فــاق كـرمـه
و بـــالخير يجــود كـــل حين

الا تعلمين ؟؟
فٳن كنت لا تعلمين فقد نادتني
بـلــقـيـــس ســـبــأ
و داولــــتـــني كـثيــرا
و عــنـك هـي مـن الـسـائلين

الا تعلمين ؟؟
فإن كنت لا تعلمين فقد اكد لي
نــــور الــصــبـــح
بان لـعقـلك نـوار يـهدي لسـبيـل
اراده الله للعـالمين

الا تعلمين ؟؟
فإن كنت لا تعلمين فقد نُصِحت
قــلـــبـــا و عــقــلا
الا ابخــل علـيـك بــيد
تمد الــيك لتــســعـدين

الا تعلمين ؟؟
فٳن كنت لا تعلمين فقد احرقني
بـكــاء عـينـيـــك
و ٳن لم اراه جـــهــره
و لم اكـن مـن الــشـاهـديـن

الا تعلمين ؟؟
فٳن كنت لا تعلمين فقد الح علي
ضـــــــــوء الــنـهـار
الا انــام قـبـل ان اكـتـب
ما اظـنـه اقـرار بما يـسـتـكـين

الا تعلمين ؟؟
فٳن كنت لا تعلمين فاليوم تعلمين
انـه ان جــاء يـومـــا
لم تـشرق فيه شمـس, فـلا حاجه لــنـا بـها
فـانت ها هـنا تشـرقــــين

ليست هناك تعليقات: